1 اجابات
2012-10-16
لا يوجد دواء لايؤثر على الحسم, لكن للحد من تأثيره السلبي ينبغي أن يتم تناوله وفق وصفة طبية واضحة مع العرص على تقييم الاستجابة من قبل الطبيب المعالج خلال فتر تناوله...
2 اجابات
2016-05-31
بالتاكيد المجهود الذهني والتفكير لا يقل عن الجهد البدني في بعض الحالات النادرة تزيد شهية الشخص المصاب بالكآبة
1 اجابات
2012-08-04
بالتأكيد طبيعي ولتقليل تأثيرها عليك ينبغي اشغال نفسك بما يفيد وبالرياضة وبالنشاطات التي تتناسب مع رغباتك وميولك
1 اجابات
2015-11-26
السلام عليكم. على مايبدو انك تعاني نوع من القلق الاجتماعي او ما يسمى الرهاب الاجتماعي او من الممكن تعريفه بالخجل الاجتماعي وغالبا ما يرتبط ظهور الاعراض بالمواقف...
1 اجابات
2016-01-31
الحب مراحل متعدده اولها حبك لله ثم حبك لوالديك ثم الاقرب فالاقرب ولكل مستوى ونوع تطوراته الملائمة لظروف حياتك فتأكد ي من عنايتك بحبك لله ثم للمقربين ومن ثم يتم...
1 اجابات
2016-06-06
من المرجح انك توقفت فجاة عن الادوية دون التوصل للعلاج التام لابد ان ما تشعر به هو من الاعراض الانسحابية
2 اجابات
2016-09-14
الاحساس بالاكتئاب يعني ان التخصص اكتر من طاقتك الاستيعابية قد يكون تغيير التخصص هو الحل بداته اعلم ان الفكرة تبدو غريبة
1 2 4