Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-01-17
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2012-12-12
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-30
د. شذى ابو حمدة
د. شذى ابو حمدة الطب النفسي
قد يكون ذلك نوع من انواع القلق الاجتماعي ولكن في البداية يجب التاكد من عدم وجود سبب عضوي للدوخة .قد تحتاج الى علاج سلوكى ومعرفي في حالة استمرار الاعراض ولا داعي للقلق
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-13
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-19
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-27
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا تتوقف عن الدواء فجاة فقد تكون العواقب اوخم راجع طبيب نفسي و اطلب منه مساعدتك على عمل جدول انسحابي من الدؤاء المجموعة الامنة من مضادات نوبات الهلع Benzodiazipines و...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-04
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
ممارسة العادة السرية لا تسبب الرهاب الاجتماعي او الكئابة بل تسبب عدم التركيزو القلق وكدا تغير بالسلوك و الاخلاق و كدا الضوابض الاجتماعية و القانونية تتحسن عندما...
Altibbi Answer count icon
3 اجابات
Altibbi time icon
2017-01-31
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
عادة ما تستغرق الادوية النفسية من اسبوع الى 3 لكي تتوافق مع الجسم و تتجاوب .الحركات الغربية ليس من الاعراض الجانبية الشائعة لهدا الدواء يرجى مراجعة الطبيب او اخباره...
Altibbi Login Key 1 2 4