Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-04-03
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
نعم من المُمكن، ولكن يجب التمييز بينه وبين أكثر الأسباب شيوعاً وارتباطاً بهذه الحالة ألا وهو الانطواء على الذات
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-01-05
د. محمد ايمن عرقسوسي
د. محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
ادوية الفصام تحتاج الى استمرارية بشكل دائم والتوقف عنها يسبب انتكاسات قد تغيير من الحاله لذا من المهم مراجعة اقرب طبيب نفسي وعرض الحاله وتطوراتها عليه بشكل مباشر...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-04-20
د. فضل عفانه
د. فضل عفانه الطب النفسي
لا انصح باستخدام الادوية المهدئة او المنومة قبل معرفة سبب الاضطراب في النوم و هل هو اولي ام ثانوي .. قد يكون السبب هو اضطراب القلق و لكن يجب التحدث مباشرة مع الطبيب...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-25
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
ان ما تعاني منه ناتج عن الشعور بالاحباط و فقدان الدافعية وهو مرتبط بشكل مباشر بالحالة المزاجية كسبب و نتيجة في نفس الوقت اعتقد انك بحاجة الى استشارة طبيب نفسي...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-03-21
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
لا ينصح بتناول أي أدوية بدون تقييم من طبيب نفسي.. اذا لم تكن ظروفك المادية تسمح بزيارة طبيب نفسي بعيادته فأنصحك بالتوجه لأحد العيادات أو المستشفيات النفسية الحكومية
Altibbi Answer count icon
3 اجابات
Altibbi time icon
2017-01-15
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-03-01
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
هذا اضطراب جنسي اذا لم يكن يؤثر على حياتك وعلاقتك بزوجتك فلا ضرر منه اما اذا اثر فلا بد من مراجعة الطبيب المختص
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-04-16
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
توقيفه قد يؤدي لقلة النوم ثلاث ايام وأما القلق والهلع اذا ما كانا قد عولجا بشكل كامل ام لا
Altibbi Login Key 1 2 4