Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-03-27
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-05-13
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-15
د. استشاري مدحت الصباحي
د. استشاري مدحت الصباحي الطب النفسي
استمرار اعراض الحزن و الاكتئاب لاكثر من أسبوعين بشكل متواصل يستدعي مراجعة الطبيب النفسي و كلما كان العلاج مبكرا و للفترة الكافية و بالجرعة الكافية كلما تجنبنا...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-05
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
بعض أدوية الاكتئاب قد تسبب رعشة بسيطة في الأطراف. برجاء مراجعة طبيبك المعالج
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-10-19
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
سيدتي يمكنك التواصل معنا و لن نتردد في مساعدتك انشالله
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-20
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2017-02-08
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-04-18
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
ممكن ان يفكر في تغيير عقيدته واذا كان هذا جزء من المرض يكون الأساس في التغيير مرتبط بالاعراض
Altibbi Login Key 1 2 4