Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-04-12
د. محمد الشوبكي
د. محمد الشوبكي الطب النفسي
هذه اعراض القلق التحولي الى اعراض جسدية معنية بالجهاز العصبي والهضمي والوصول الى درجة الاغماء النفسي راجع طبيب نفسي للتعرف على شخصيتك والاطلاع على سيرتك المرضية...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-27
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
رؤية وجه المريض هو من صميم معايير الفحص النفسي، لأن الوجه يحمل تعبيرات هامة لا يمكن تجاوزها، وله أهمية تشخيصية وعلاجية.ولذا فكشف الوجه للطبيب النفسي مماثل تماما...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-12-13
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
فيتامين ب ليس علاجا للوساوس القهرية، هناك عدة أنواع متوافرة وفعالة ، لكن أفضل شيء هو دمج العلاج الدوائي مع العلاج السلوكي انصحك بزيارةطبيب نفسي لمساعدتك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-13
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
غير صحيح الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ وما قراته لا يبت للواقع باية صلة.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-18
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا انصحك بتعاطي تلاتة ادوية نفسية غير منطقي فد يكون الضرر اكبر من الفاىدة راجعي الطبيب مرة اخرى لتعديل العلاج
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-17
د. سماح (احمد فهيم) جبر
د. سماح (احمد فهيم) جبر الطب النفسي
تلك الأعراض مزعجة ولكن ليست خطيرة. انصح بقراءة كتاب CBT "العقل فوق العاطفة" ل جرينبيرغر وبادسكي بالاضافة إلى مراجعة الطبيب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-07-16
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
يمكن ذلك ولكن تخفيض الجرعه يجب ان يكون بالنفاق مع الطبيب المعالج
Altibbi Login Key 1 2 4