1 اجابات
2009-11-16
فى الحقيقه اننى سغيد لوجود مثل هذا الموقع الذى باذن الله يمكن ان يساعدنى اولا اود من سيادتكم مساعدتى فى مشكلتى فاننى لم اذهب الى دكتور حتى الان رغم معاناتى لاننى اعتقد انها نفسيه وليست عضويه فيرجى مساعدتى اننى اشعر باختناق وضيق فى التنفس وتعرق فى ايدى وزيادة او بطء ضربات القلب وبحس انى حموت وهذه الاعراض عندى من فتره كبيره فكانت تاتينى عندما كان عمرى 12 سنه ولكن مع الوقت تحسنت ولكن منذ فتره زادت هذه الاعراض عندما تزوجت حبيبتى بغيرى ظللت بعدها حوالى سنه اشعر وكانى احلم لست متقبل الواقع ثم بعد ذلك رسبت فى الكليه فزادت هذه الاعراض مع نغزه فى قلبى لمدة يومين كان تاتينى لمدة نصف دقيقه او اقل ثم ذهبت وبعد ذلك توفى اخو صديقى شباب فزادت هذه الاعراض حتى يومنا هذا اننى لااستطيع ان اعيش حياتى الطبيعيه اشعر بانى ساموت ولكننى الحمدلله صحتى كويسه وابدا اضع يدى على قلبى وانظر اذا كان يدق ام لا اشعر بانه سيتوقف او نفسى ينكتم علما بانى ادخن ولكن ليس بشراهه بمعدل نصف علبه يوميا ولكننى نحيف حيث طولى 180سم ووزنى 65 كيلوجرام علما ايضا بانى والدتى كانت تخاف عليه بصوره غريبه
لا داعي للقلق ولكن من الضروري الفحص الطبي العام واذا تبين أنه لا وجود لخلل عضوي فيمكنك حينها الوقوف أما وضع نفسي بسيط ناجم عن القلق لكن من الصعب الآن التحدث عن أي...
1 اجابات
2015-09-11
دائما معرفة المسبب ثم شدة الحالة تقرر طريقة العلاج اقترح مراجعة طبيب نفسي بهذا الخصوص او التواصل معنا لذلك
1 اجابات
2015-10-31
1 اجابات
2015-04-08
(5-Hydroxytryptophan) لم يتم ترخيصه عالميا من قبل وكالة الأغذية و الدواء لعلاج نوبات الهلع و القلق و الاكتئاب كذلك لا توجد دراسات واسعة موثقة تؤكد فعالية هذا العلاج.. الدراسات...
2 اجابات
2015-08-30
اضطراب النوم قد يكون سببه اضطراب افراز هرمون الغدة الدرقية. أنصحك اولا بعمل تحليل لوظائف الغدة الدرقية، فان كانت مرتفعة فعليك بالتوجه لطبيب غدد صماء، أما اذا كانت...
1 اجابات
2016-09-29
التفكير بالانتحار يحدث في الاكتئاب وفي بداية العلاج قد يزداد التفكير بالانتحار ثم مع التحسن في الاكتئاب تنتهي الأفكار وزيادة الوزن خصوصا مع باروكستين تعني تغييره...
2 اجابات
2016-09-21
Anxiety , OCB انه القلق و الوسواس التوهمي القهري ينتج عن خلل مادة السيروتونين هناك بعض الادوية فعالة في ضبط السيروتونين استشر طبيبك لوصف الادوية الازمة
2 اجابات
2016-09-21
الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ تلزمك مضادات اكتئاب لتعويض السيروتونين
1 اجابات
2017-03-04
بالعلاج النفسي الغير دوائي يقوم الطبيب بالتحقق من التشخيص ويقرر العلاج النفساني
1 2 4