1 اجابات
2016-09-07
دواء فاڤرين يساعد على النعاس، فقد يكون نومك الزائد هو نتيجة تناول هذا العلاج. اذا كنتي في بداية تناول العلاج فاطمئني، ستقل شدة النعاس مع مرور الوقت
1 اجابات
2016-09-07
لا تقلقي ابدا اتفق معك ان الاعراض مزعجة لكنها ليست بخطيرة اطلاقا انك تعانين من نوبات الهلع PANIC ATTACKS
1 اجابات
2016-09-07
عليك تشخيص اخصائي لي يفصل بين الامرين ليس من السهل الاجابة على هدا السؤال بلانتريت
1 اجابات
2016-09-07
محاولة الاسترخاء والتأمل واستنشاق الهواء بعمق والتركيز أثناء التنفس إتباع حمية غذائية صحيحة والابتعاد عن الأطعمة التى تسبب التوتر مثل الوجبات السريعة لتمارين...
1 اجابات
2016-09-07
في عمرك تفقد الذاكرة اذا أصيب الدماغ اصابه في حادث او ورم اما نفسيا فلا يحدث هذا بعمرك
2 اجابات
2016-09-07
انت لا تزالين صغيرة في سن المراهقي ورغباتك قد يكون فيها نوع من التهور والاندفاع، والوالدان في العادة يخافون على بناتهم من الخروج. وهذا امر مقبول، ويبدو ان اهلك من...
1 اجابات
2016-09-07
بالتأكيد هناك علاج لحالتك فالتوتر والعصبية تترافق مع القلق النفسي وبعد التقييم تعالج
1 2 4