2 اجابات
2016-08-02
انت في مقتبل العمر ومن الخطر استخدام أي دواء بدون تشخيص وبدون اشراف طبي والاكتئاب الذي يأتي غالبا وقتي عليك بتنظيم نمط حياتك وكل شيء له حل عليك مراجعة المعالج...
2 اجابات
2016-08-02
هذه الأعراض ترجح إصابتك بأحد الاضطرابات المزاجية، أو أحد اضطرابات القلق والتوتر. أنصحك بضرورة زيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك بدقة ووضع الخطة العلاجية المناسبة
1 اجابات
2016-08-02
هناك تفاصيل تحتاجين ان تعطيها للطبيب النفسي بالقرب منك ليتم التشخيص السليم لذا انصحك بمراجعة اقرب طبيب نفسي اليك للتاكد من الحالة الجسدية ومن ثم تقرير مدى احتياجك...
1 اجابات
2016-08-02
لازلت في مقتبل العمر ومن غير المفيد التعجل بالتشخيص لان الفتيات في سنك تحدث لهن تغيرات متعددة بعضها وقتي وبعضها مرحلي والتشخيص الدقيق يجب ان يقوم به( طبيب نفسي شاهد...
3 اجابات
2016-08-01
جدول نمط حياتك اليومي وتدرب على التفكر الارتقائي والتفكير الايجابي ومن الممكن ان تراجع المعالج النفسي حيث يقوم بالتشخيص المبدئي ومن ثم يتأكد من كل جوانب الحالة...
2 اجابات
2016-08-01
القهوه بكميات كبيره تؤدي لزيادة التوتر والعصبيه والصداع ومشكلات في المعدة ومن المفيد التوقف التدريجي عن القهوة واستبدالها بعصير الموز والحليب او بالنعناع...
2 اجابات
2016-08-01
من الضروري الاستمرار في الدواء حسب ارشادات الطبيب واخبار الطبيب عن ادوية اخرى تستخدمها تحتاج الى معالجة سلوكية معرفية مصاحبه لذا ينصح بمراجعة المعالج القريب منك...
2 اجابات
2016-08-01
من المهم معرفة تفصيلات اكثر للوصول للتشخيص الصحيح ومن ثم اعطاء المعالجة المناسبة والتي غالبا ما تكون سلوكية معرفية وهذا الدواء من مثبطات ارتجاع السيروتونين SSRI...
1 2 4