1 اجابات
2016-07-06
انصحك بالمتابعة مع معالجك النفسي، وشرح الحالة ومامدى التحسن من عدمه، واذا لم تكن تشعر بالتحسن، فسوف يناقش حالتك وربما مراجعة الدواء ايضا اذا كان ذلك يفيد في تحسن...
1 اجابات
2016-07-06
الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ تلزمك مضادات اكتئاب لتعويض السيروتونين
1 اجابات
2016-07-06
مع احترامي للدكتور اللدي و صف لك الادوية لا اراها جيدة عل الاطلاق بصفة عامة الادوية تلاتية الحلقات لها تاتيرت جانبية عديدة لاروكسيل من اعراضه جفاف الفم.– النعاس....
1 اجابات
2016-07-06
مع احترامي للدكتور اللدي و صف لك الادوية لا اراها جيدة عل الاطلاق بصفة عامة الادوية تلاتية الحلقات لها تاتيرت جانبية عديدة لاروكسيل من اعراضه جفاف الفم.– النعاس....
2 اجابات
2016-07-06
المعلومات غير كافية لتحديد الحالة ولكن بزيارتك للمعالج النفسي(طبيب نفسي / اخصائي نفسي) سيتم تقييم وتشخيص الحالة، ووضع خطة علاجية، عليك بالمسارعة في طلب العلاج...
2 اجابات
2016-07-06
هل شخصت حالتك بالاكتئاب؟ يلزمك الذهاب الى العيادة النفسية للمتابعة او تقييم حالتك اذا كنت لم تراجع من قبل، المبادرة الى العلاج عن طريق معالج نفسي تقي من تدهو الحالة.
1 اجابات
2016-07-05
قم بزيارة الطبيب يشخص حالتك يعرف مرضك تم يصف لك العلاج المناسب لا احد يمكن ان يعطيك اجابة ولا تتبع ادوية احد اد ما لم تكن وصفت لك من طبيب شخث حالتك؟
1 اجابات
2016-07-05
الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ تلزمك مضادات اكتئاب لتعويض السيروتونين
1 2 4