1 اجابات
2016-07-06
المنومات على المدى البعيد تدؤدي الى تدمر خلايا المخ و الموت الفجاءي ايضا ليست بحل يجب ممارسة الرياضة و المطالعة و شرب شاي الكاموميل و كدا الحليب الدافى قبل النوم...
1 اجابات
2016-07-06
في بعض الحالات اذا تم تعاطي الدواء الخاطئ او جرعات اعلى مما يجب يسبب مشاكل مهددة لحياة الانسان ارى ان الادوية كثيرة و تشكل خطورة على القلب المخ و الكبد , Paroxitine 20 SSRI ...
1 اجابات
2016-07-06
بما ان الحلات العضوية استبعدت، فان بعض الحالات النفسية تؤدى إلى صعوبة التنفس ، مثل القلق والمخاوف النفسية.لذا انصحك باستشارة معالج نفسي.
1 اجابات
2016-07-06
انصحك بالمتابعة مع معالجك النفسي، وشرح الحالة ومامدى التحسن من عدمه، واذا لم تكن تشعر بالتحسن، فسوف يناقش حالتك وربما مراجعة الدواء ايضا اذا كان ذلك يفيد في تحسن...
1 اجابات
2016-07-06
الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ تلزمك مضادات اكتئاب لتعويض السيروتونين
1 اجابات
2016-07-06
مع احترامي للدكتور اللدي و صف لك الادوية لا اراها جيدة عل الاطلاق بصفة عامة الادوية تلاتية الحلقات لها تاتيرت جانبية عديدة لاروكسيل من اعراضه جفاف الفم.– النعاس....
1 اجابات
2016-07-06
مع احترامي للدكتور اللدي و صف لك الادوية لا اراها جيدة عل الاطلاق بصفة عامة الادوية تلاتية الحلقات لها تاتيرت جانبية عديدة لاروكسيل من اعراضه جفاف الفم.– النعاس....
2 اجابات
2016-07-06
المعلومات غير كافية لتحديد الحالة ولكن بزيارتك للمعالج النفسي(طبيب نفسي / اخصائي نفسي) سيتم تقييم وتشخيص الحالة، ووضع خطة علاجية، عليك بالمسارعة في طلب العلاج...
2 اجابات
2016-07-06
هل شخصت حالتك بالاكتئاب؟ يلزمك الذهاب الى العيادة النفسية للمتابعة او تقييم حالتك اذا كنت لم تراجع من قبل، المبادرة الى العلاج عن طريق معالج نفسي تقي من تدهو الحالة.
1 2 4