Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-17
د. عبير شعبان
د. عبير شعبان معالجة نفسية
السلام عليكم، أنصح بمراجعة طبيبك قبل زيادة جرعة الدواء من نفسك ومراعاة أن كل دواء لة آثار جانبية. طبيبك المختص هو الذي يقرر أما زيادة الجرعة أو تغيير الدواء. شكرا.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-17
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
الامر يعود خلل كيميائي بالمخ و الوسواس القهري ليست له درجات بل هو ضاهرة نفسية تنتج عن خلل عضوي كميائي بالمخ تلزمك مضادات اكتئاب لتعويض السيروتونين
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-17
د. عبير شعبان
د. عبير شعبان معالجة نفسية
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-17
د. عبير شعبان
د. عبير شعبان معالجة نفسية
اختي العزيزة, لكل داء دواء. في حالة والدتك أنصح بالجمع بين الدواء والجلسات النفسية مع أخصائي نفسي. المريض يجب أن يتعلم مهارات يومية للتغلب علي مرضه ولا يمنع من...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-17
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-16
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-16
د. عبير شعبان
د. عبير شعبان معالجة نفسية
اختي العزيزة, هذة ردة فعل طبيعية...الرجاء أخذ قسط من الراحة والاسترخاء ويمكنك التحدث عن تفاصيل ما حدث لاشخاص تشعري بالراحة معهم. المهم الاسترخاء. كل التوفيق.
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-16
د. عبير شعبان
د. عبير شعبان معالجة نفسية
اختي العزيزة, أنصحك باستشارة طبيب واخصاءي نفسي لأخذ العلاج المناسب مع المتابعة ل جلسات نفسية لتفيير السلوك والأفكار الغير منطقية التي نتج عنها الخوف والهلع. أغلب...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-16
Altibbi Login Key 1 2 4