Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-18
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
في حالات الهوس الاكتئابي هناك احتمال كبير للانتكاسة عند ترك العلاج، اما بالنسبة لتساقط الشعر وزيادة الوزن فهي اعراض جانبية للادوية وممكن تغيير العلاج م قبل طبيبك
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-18
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الاكتئاب مرض، ولا يمكن التخلص منه إلا بالعلاج. انصحك بزيارة طبيب نفسي ليقيم حالتك بدقة ويدلك على العلاج المناسب
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-18
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
هناك عدة أنواع متوافرة وفعالة ، لكن أفضل شيء هو دمج العلاج الدوائي مع العلاج السلوكي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-17
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-17
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
لا بد أولا من التشخيص الدقيق لحالتك والعوامل المؤثرة فيها ومن ثم تلقي العلاج المناسب والافضل هو دمج الدواء مع العلاج المعرفي السلوكي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-17
د. مازن ابو الهيجاء
د. مازن ابو الهيجاء الطب النفسي
هذه حالة قلق وتوتر ولا تعتبر مشكلة حاولي ان تتنفسي بهدوء و ان تسترخي خلا التنفس الهاديء و البطيء تماما مثل شخص يعوم فوق الماء واضبي على هذه التمرين بشكل مكثف يوميا...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-17
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-17
Altibbi Login Key 1 2 4