اشعر بالم في اذني لدرجة ان لدي شعور بدفئهم واحيانا اشعر بعدم اتزان وان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشعر بألم في أذني .. لدرجة ان لدي شعور بدفئهم .. وأحيانا أشعر بعدم اتزان وأنا أمشي في الطريق. ارجوا الإفادة .. علما بأن لدي الآن قطرة ( اوتال).

2018-12-17
1 إجابة
ألم الأذن يتشابه في الكثير من التهابات الأذن سواء الخارجية أو الوسطي... مشكلة عدم الاتزان لها الكثير من الأسباب.. قد يكون أحدها التهاب أو اضطراب عصب الاتزان الموجود بالأذن الداخلية... لذا يمكنك استكمال استخدام نقط اوتال لعلاج الألم بالأذن مع استخدام أي مسكن بالفم مثل الباراسيتامول أو البروفين.. و لكن يُفضَل الكشف عند أخصائي أنف و أذن و حنجرة لمعرفة نوع و مكان الالتهاب و أيضًا لتقييم عمل عصب الاتزان لمعرفة هل هو سبب عدم الاتزان خاصتكم أم شيء آخر.. 0
الدكتور بيتر سعد خليل
ألم الأذن يتشابه في الكثير من التهابات الأذن سواء الخارجية أو الوسطي... مشكلة عدم الاتزان لها الكثي اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,382 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics