دهبت الى الطبيب لان ادني تسيل منها الدماء فاخبرني انه لدي ثقب في طبلة الادن .اعطاني الدواء وبعد ايام اصبحت ادني تصدر طنين هل هو خطير ام انه بسبب ثقب طبلة الادن .

2015-03-16
1 إجابة
طالما ان الطين حدث بعد أيام من التهاب الأذن فلا داعي للقلق لكن إذا استمر فلابد من مراجعة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات الطبية وتخطيط سمعي 0
د. يوسف السفاريني
الأنف والاذن والحنجرة - 2015-03-17
طالما ان الطين حدث بعد أيام من التهاب الأذن فلا داعي للقلق لكن إذا استمر فلابد من مراجعة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات الطبية وتخطيط سمعي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

23,819 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,206 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم