عانى من الدوخة والتى كانت شديدة جدا ا فقال لى الطبيب إن السبب في الاذن ودام العلاج مدة الشهر والنصف مع بعض التحسن.لكن في الفترة الاخيرة عادت لي الحالة من جديد مع تشنجات في المعدة الامر الذي جعلنى أخشى الخروج والجلوس فى الخارج.الحقيقة أنى لا أعاني من أى مرض و ليست لى حساسية إزاء الادوية ولا يوجد في عائلتى من عاني من هاته المشكلة و لم أخضع إلي أى عملية.أما فيما يتعلق بأذنى فإنى أحس ببعض الطنين ولكن في أوقات نادرة ومتباعدة جدا.اما عن الادوية التي تعاطيتها فهى وأرجو أن تكون واضحة:tothema,tanakan,tangamil,vroobrol,angre bésarec أنا فى حاجة إليه.وجزاكم الله كل خير .أنا فى أنتظار ردكم الذى

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2010-07-17
2019-05-15
هناك بعض الحالات المرضيه في الاذن الداخليه التي تاتي على فترات زمنيه مختلفه، تسبب دوخه قويه واستفراغ لمده قد تستمر ايام وبعدها يهدء الوضع، يدعى العلاج يكون على شكل نظام تغذيه كما هو الحال عند مرضى ارتفاع ضغط الدم، بعض الاحيان نستعمل مضر للبول، وكذلك الكورتزونMenier desease Dr.Ghanem Ghanem.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-05-28
هناك بعض الحالات المرضيه في الاذن الداخليه التي تاتي على فترات زمنيه مختلفه، تسبب دوخه قويه واستفراغ لمده قد تستمر ايام وبعدها يهدء الوضع، يدعى العلاج يكون على شكل نظام تغذيه كما هو الحال عند مرضى ارتفاع ضغط الدم، بعض الاحيان نستعمل مضر للبول، وكذلك الكورتزونMenier desease Dr.Ghanem Ghanem
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
28 توصية 505 مشاهدة

26 توصية 252 مشاهدة

35 توصية 23140 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة