وصف لي طبيب بخاخ Foradil لاستخدامة بدل الفنتولين وسبب لي هذا البخاخ الانفلونزا وارتفعت درجة الحرارة لدي والتهب الحلق وكأنه متجرح ولااستطيع البلع,وتورم بالعينين وحبوب صغيره حولها واحتقان بالانف.تركته فخفت الاعراض لكنها لم تختفي حيث اصبحت تأتي هذه الاعراض كل شهر خاصه وقت الدورة الشهرية؟مالتفسير؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-11-06
2010-11-13
هذه الاعراض ربما هي نتيجة العوارض الجانبية لل Foradil الذي هو Formoterol ومن هذه الآثار الجانبية في الجهاز التنفسي التهاب البلعوم الأنفي ، العلوي والسفلي عدوى الجهاز التنفسي ، التهاب الجيوب الأنفية ، واحتقان الانف والجيوب الأنفية ، التهاب البلعوم ، التهاب الأنف التحسسي ، التهاب شعبي حاد ، والربو ، والألم البلعومي. الجهاز الهضمي الآثار الجانبية المغص والقيء والغثيان والتهاب المعدة والأمعاء الفيروسي ، وعسر الهضم وآلام البطن العليا ، والإسهال. العضلات والعظام وآلام الظهر ، تشنجات عضلية ، ألم مفصلي ، ألم عضلي ، وألم في الأطراف. البولي التناسلي التهابات المسالك البولية. الجهاز العصبي صداع التوتر ، والدوخة ، والصداع النصفي والجيوب الأنفية. علاقة هذه الاعراض بالدورة يجب متابعتها مع طبيب النساء لتحديد الحالة وعلاقتها بالذي ذكرناه
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية