اريد نظام غذاءى لعمل ريجيم لإنقاص الوزن اريد جدول بكميات الطعام اليومية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام يصلح للجميع لأنه يعتمد على الوزن والطول والعمر والحالة الصحية لذا ينصح بزيارة اخصائي تغذية لوضع البرنامج المناسب لك. 3 2015-03-31 17:33:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية