اعاني من النحافه الشديده ولا يوجد لدي اي مسببات مرضيه والان استخدم حبوب نرايكتين قبل الاكل وديجستين وسط الاكل وسوبرافيت مره يوميا وسااخذ جرعه من سيبازول اريد ان اعرف هذه الادويه تسمن ام لا ؟

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه كمية كبيرة من الأدوية ولا أنصح باستخدامها لانها قد يكون لها اثار جانبية على صحتك ،بدلا من ذلك أنصحك بأخذ فيتامينات والتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم ويفضل مراجعة الطبيب للتاكد من عدم وجود أي سبب للنحافة بإجراء فحوصات للدم والغدة ولديدان البطن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4