اعاني من زيادة حجم صدري وزيادة بوزني رغم اني طعامي قليل ومهما حاولت انزل وزني ماينزل ابدا وصف لي الدكتور دواء تنظيم السكر وتغير شيء بسيط بصدري ووزني لكني اشعر بالتعب من الدواء

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم ستتعبين من دواء منظم السكر لانه يحرق كل السكر الموجود بالدم للطاقة وهذا سيؤثر على عمل الانسولين في جسمك. هذه الادوية لمرضى السكري فقط عزيزتي . لانقاص وزنك تناولي الكثير من الخضار وخصوصا السبانخ وتناولي اللبن بكثرة وامتنعي مبدأيا عن الكربوهيدرات . وانتبهي انك لا تأكلين اقل من حاجتك والا لن ينزل وزنك بل كلي احتياجك كاملا ولكن في النصف الاول من النهار فقط وفي فترة المساء الخضار فقط .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4