السمنه حجم العضو الذكري
سلام أفضل طريقة للتخفيف الوزن لأن وزني حاليا ١٠٠ وكان قبل سنه ٨٠ بغيت أفضل رجيم و هل السمنه تأثر على حجم القضيب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة و الطريقة الفعالة و الآمنة لإنقاص الوزن هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2019-12-08 06:55:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية