ارجو الافاده.. أعانى من زياده فى الوزن نتيجه العلاج بالكورتيزون كيف يمكننى تقليل وزنى ؟ وهل هناك اى نوع من الادويه يمكننى اخذه لكى اتخلص من هذا الوزن الزائد؟ ارجو الرد

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
مع العلاج مهم ان لا تتناولي السكريات والدهون و الملح , التزمي بحمية غذائية صحية و امشي يوميا ساعة , و اهم شي حللي الغدة الدرقية و الفيتامين د و الدهون و صورة عن الدم .. قبل اي علاج ارسلي لي نتائج التحليل غعلى الايميل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4