السلام عليكم ورحمة الاه وبركاته حبيت اسأل عن حبوب بيرن فات للنخسيس هل لها اضرار لاني حابه استخدمها وشكرا

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم تود اثار جانبية منها الاسهال الدهني والالم الشرسوفي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حابه استفسر عن حبوب التخسيس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-19 10:30:52
د.ردينه الرفاعي د.ردينه الرفاعي تغذية
تغذية السعودية
كل حبوب التخسيس لها اضرار
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حابه أستفسر عن حبوب hairburst ماهي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-14 16:55:53
د.معتصم دريد السوطري د.معتصم دريد السوطري جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
وقايه بسيطه عند الاستيقاظ شرب كوبين من الماء المتوسط البروده على الريق ثم الافطار بعد ٢٥ دقيقه فوائدها ستلاحظ خلال يومين بدون ما اذكرها
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل أستطيع استخدام حبوب ڨروسي فيت لزيادة الوزن وهل لها أضرار على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-19 10:36:14
د.أحمد حماد د.أحمد حماد تغذية
تغذية الاردن
قبل إستخدام أي مكمل غذائي أو دواء لا بد من تقييم كامل للحالة الصحية و التغذية لوضع الشخص ، إضافة إلى التأكد من تسجيله أصوليا لدى الجهات الرسمية ( وزارة الصحة أو الغذاء و الدواء - أو غيرها كل بلد بحسب تنظيماته ) غروسي فت عبارة عن مكمل غذائي أهم محتوياته حبوب اللقاح و الحلبة ، و هذه المكونات قد تعمل على زيادة الشهية و بالتالي تناول كميات أكبر من الغذاء و بالتالي زيادة الوزن . لا يوجد دراسات علمية تثبت فائدة هذا المنتج أو أضراره ، لكن يوجد دراسات تتحدث عن المكونات بشكل عام .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا عمري 19 سنة وطولي تقريبا 160cm وزني حالياً 68ك وحبيت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-06 19:53:51
د.ردينه الرفاعي د.ردينه الرفاعي تغذية
تغذية السعودية
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اوريد استخدام حبوب زينيكال للتنحيف فهل هي تنحف يعني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 15:15:11
د.روعة اسليم د.روعة اسليم تغذية
تغذية السعودية
لا ينصح باستخدامها لتتنزيل الوزن لها أضرار جانبية عديدة، وتسبب نقص في امتصاص بعض الفيتامينات بالإضافة إلى أنك قد تعودي لإكتساب الوزن عند التوقف عنها، لتنزيل ونك بطريقة صحية يجب تغيير عاداتك الغذائية وعمل رياضة بإنتظام، ويمكنك مراجعة أخصائي تغذية ليصف لك البرنامج المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال يتعلق بالنحافة انا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-03 22:46:32
د.ردينه الرفاعي د.ردينه الرفاعي تغذية
تغذية السعودية
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4