اعاني من السمنة بعد الزواج
السمنة مع اني اقوم بممارسة التمارين الرياضية والريحيم
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي المناسب بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي إضافة إلى زيادة النشاط البدني كفيلة بالمساعدة في إنقاص الوزن و التغلب على السمنة . 1 2019-12-05 07:12:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية