انا ابغى انا انحف وزنيوش افضل رجيم اسوية عشان انحف وكمان صدري يصغروطول
انا ابغى انا انحف وزني65وش افضل رجيم اسوية عشان انحف وكمان صدري يصغروطولي186
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى التاكد من الطول, فاذا كان طولك 186 فانت تعانين من النحافة, اما اذا كان طولك 168 فان وزنك طبيعي ولست بحاجة لخسارة الوزن 0 2015-03-17 11:16:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية