السلام عليكم انا فتاة 26 سنة ارغم في شراء دواء التخسيس فيا اناناس فهل استعمالو فيه اعراض جانبية هل تنصحوني به

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يفضل الاعتماد على الادوية فهي ذات مفعول مؤقت اي ان الجسم قد يعود لاكتساب الوزن من جديد بعد التوقف عنها وقد يكون لها اضرار جانبية, يجب عليك تعلم تغيير عاداتك الغذائية الخاطئة عن طريق اتباع حمية سليمة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل حبوب فيا اناناس احسن حبوب للتخسيس وبدون مضاعفات
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-19 14:17:00
د.رناد قطينة د.رناد قطينة تغذية
تغذية فلسطين
حسب رأيي الشخصي، لا أنصح أبدا بتناول أدوية تخفيف الوزن لعدة أسباب وهي - قد يكون لها اثار جابية على صحتك وكثير منها ما زال قيد الدراسة - عند التوقف عن تناولها سوف تكتسبين الوزن الذي فقدتيه بسرعة - قد يؤثر الدواء على نسبة كتلة العضل والماء في الجسم - قد تؤدي بعض الادوية الى تسبب نقص في بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون والماء بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي صحي وتعلم عادات غذائية صحية إلى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا، او باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية
هل تريد التحدث الى طبيب:
وزني كان 95 واستخدمت حبوب فيا اناناس لمده 3اشهر واصبح وزني 88...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-28 14:42:19
د.رناد قطينة د.رناد قطينة تغذية
تغذية فلسطين
حبوب التنحيف قد تساعد في انقاص الوزن ولكن حين التوقف عن اخذها يعود الجسم لاكتساب الوزن .... لانقاص الوزن بطريقه صحيه يفضل اتباع نظام غذائي يلائم احتياجك من قبل اخصائي تغذيه يحدد فيها السعرات الحراريه اللازمه بالاضافه لممارسه الرياضه بانتظام.... حينها سيبدأ وزنك بالنزول بشكل تدريجي حتى تصل الى الوزن المطلوب ;)
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-28 13:34:39
د.روعة اسليم د.روعة اسليم تغذية
تغذية السعودية
لا ينصح بتناول حبوب للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية منها انك تعودي لاكتساب الوزن بمجرد التوقف عنها اذا لم تغيري عاداتك الغذائية، لنزول الوزن بطريقة ءامنة عليكي باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. ..انا اخذ علاج مضعف اسمو تروبيكال ثن هل له مضاعفات ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-23 16:19:05
د.لورا فرح د.لورا فرح تغذية
تغذية الاردن
يفضل عدم استخدام الادويه . يفضل اتباع حميه خاصه .
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تنصحوني بتناول بعض من الحبوب التالية التي تودي الى انقاص الوزن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-28 09:23:40
د.دعاء علي صالح د.دعاء علي صالح تغذية
تغذية الاردن
رأيي الشخصي أني لا أنصح أبدا بتناول أدوية تخفيف الوزن لعدة أسباب وهي - قد يكون لها اثار جابية على صحتك وكثير منها ما زال قيد الدراسة - عند التوقف عن تمناولها سوف تكتسبين الوزن الذي فقدتيه بسرعة - قد يؤثر الدواء على نسبة كتلة العضل والماء في الجسم - قد تؤدي بعض الادوية الى تسبب نقص في بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون والماء بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي صحي طول الحياة وتعلم عادات غذائية صحية ألى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا متزوجة وابلغ من العمر 26سنة طولي1،67وزني94كلغ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-23 13:25:32
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
انصحك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب عمرك وطولك وحالتك الصحية , ينصح الابتعاد عن السكريات والدهون والمشروبات الغازية , من الضروري الالتزام بالرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري 18 سنة تناولت فيا اناناس وفقدت الكثير من وزني اصبح...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-12-12 22:58:25
د.ريم بسام فؤاد مبارك د.ريم بسام فؤاد مبارك تغذية
السبب انك اعتمدتي على الحبوب لتنزيل وزنك وما غيرتي عادات الغذائية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4