السلام عليكم انا استخدم حبوب الكرتزون 40 ملغم منذ 3 اشهر تقريبا ووزني زاد تقريبا 13 كيلو وزني السابق كان 56 والان 70 ،هل بأمكاني انزاله بممارسه الرياضه او يجب تخفيف الجرعه؟

عدد الإجابات: 1
ماتفعله في منتهى الخطورة على القلب والاوعية الدموية ويعرضك ايضا للاصابة بالسكري... زيادتك في الوزن اغلبها من احتجاز الملح والماء .. لاتوقف الكورتيزون فجأة أبدا بل راجع طبيبك في اقرب وقت لايقافه تدريجيا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4