انا استخدم حبوب سيبتادين للحساسية منذ 4 ا شهر لغرض التسمين مع العلم انه ليس لدي حساسية هل يؤثر سلبيا على جسمي وهل يسبب مرض الكلى و العقم ؟ وهل يجب التوقف ؟كيف اتخلص من النحافة انا اعاني منها كثيرا مع العلم ان كل فحوصاتي الطبية تثبت اني سليمه

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
ادوية زيادة الوزن والتي هي بالاساس للحساسية او للاكتئاب تفتح الشهية ولا تزيد الوزن بشكل مباشر. انصحك بالفيتامينات وخصوصا ب المركبة (B-Complex) مع نظام غذائي عالي بالبروتين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4