انا اشتريت دواء تخسيس من الانستجرام أسمو البرن فات لساد الشهيه صحيح كتير يسد الشهيه بس اعراضو متعبه كتير صداع دوخه زغلاله انا محتاجه اخدو بس خايفه ممكن يحصالي حاجه

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
لا انصح ابدا بتناول ادوية التهسيس بكافة انواعها ومن ضمنها ادوية فقدان الشهية .. الحل يكمن اختي الكريمة بضرورة مراجعة اخصائي تغذية يقوم بدراسة وضعك كاملا ومن ثم يقوم بتخطيط حميتك الغذائية .. لا تلجأي لمثل هذه الادوية منذ البداية .. لا تشتري الوهم بنقودك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4