انا اشرب الماء كثيرا في هذه الايام و هم عندما انتهي من الاكل هل سيكون
مرحبا انا أشرب الماء كثيرا في هذه الأيام وأكثرهم عندما أنتهي من الأكل اريد ان اعرف هل سيكون مفيدا لي ان اشرب الماء كثيرا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل شرب كأس الماء قبل البدء بتناول الطعام ب ٥ أو ١٠ دقائق بدلاً عن شربها بعد تناول الطعام 4 2015-05-27 02:08:02
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
حافظي على شرب ٨ او ٩ اكواب في اليوم فهذه هي الكمية التي يحتاجها الجسم باليوم ،! الاكثار من الماء بكميات كبيره وبدفعة واحده ممكن ان تسبب لك بعض المشاكل،! 5 2015-05-25 02:02:38
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية