انا اعاني دائما من حالة من الاعياء و التعب العام في العضلات في فصل الصيف رغم اني اتناول اللحوم و البروتينات وقد بدأت قبل فترة بتناول حبة من الحامض الاميني ل-كلوتامين مقدارها 600 مغ وقد لاحظت تحسنا كبيراً في حالتي حتى اني استطيع ان امارس رياضة خفيفة فهل هناك اعراض جانبية للاستمرار في تناول الكلوتامين

عدد الإجابات: 1
يوجد هذا الحمض الأميني بكثرة في القمح ومشتقاته، لذا فإن تناول اللحوم والتركيز عليها وترك الخبز ومشتقات القمح قد يتسبب في نقص هذا الحمض الأميني، وبالتالي يفضل تناول هذا الحمض من مصادره الغذائية بدلا عن الاقراص او الحبوب الا اذا استدعت الحاجة لهذا، لما لتناول اي حبوب مركزة باي عنصر غذائي من ضرر اذا تم تناولها بكثرة وبدون حاجة لذلك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4