انا اعاني من النحافة وقمت بتجربت كل الاغدية لكن لا يوجد جدوى وفي الوقت الاخير نصحوني بهذا الدواء desacrovis 0.5 mg فهل من نصيحة بخصوص هذا الدواء

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 2
كثير من أدوية علاج النحافة لها أضرار جانبية ولا يفضل تناولها، يجب التأكد من أنك لا تعاني من الأنيميا أو خمول في الغدة الدرقيةأو سوء الإمتصاص أو أي أمراض أخرى مسببة للنحافة.. بعد ذلك يمكنك زيادة الكميات المتناولة بالتدريج والتركيز على الأغذية التي تزيد الوزن بطريقة صحية مثل العسل، الفواكه المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك. مع ضرورة عمل رياضة معتدلة لزيادة شهيتك وتقوية الجسم والعضلات.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واللجوء الى نظام غذائي صحي فقط
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4