مرحبا اناعمري 28 طولي163 وزني كان95 بداءة أشعربضخط الوزن الزائد على مفاصلي بدءةاستخدم حبوب التخسيس الأمريكيةواللبنانيةبدء يظهر في قدمي من الفخذ إلى أسفل بقع بنية

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب استشارة الطبيب في هذا الأمر الطريقة الصحيحة لانقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي مناسب باشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام ، و لا ينصح بتناول أدوية دون استشارة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4