انا طولي ١٥٠ووزني ٥٢اريد نضام غذائي للتخلص من الترهلات وشد الصدر والبطن ارجوكم ساعدوني شهيتي مفتوحة دائما اريد وصفة لتقليل الشهية لااسيطر على نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو المتابعه.. توجد انظمة غذائيه لذلك 1 2015-07-28 09:40:52
طاقم الطبي
ارجو المتابعه.. توجد انظمة غذائيه لذلك