انا كنت بعمل رجيم كان وزنى ٨٥ وعملت رجيم عند الكتوره واستعملت سيبوتريم10 وخسيت حتىحخ فى اسبوعين وتوقفت عن المتابع عندها وزاد وزنى ٩٠ استعملت سيبوتريم10 لوحدى وحاسه انه مش بيعمل حاجه عن الاول عاوزه حاجه تخسسنى سريعه انا طولى175 وعندى 20سنه

عدد الإجابات: 1
من المعروف أن أدوية تخسيس الوزن بعد التوقف عن تناولها يعود الوزن الى ما كان عليه سابفا ، يعني فائدتها مؤقتة ، ولها تأثيرات جانبية شديدة ، لذا لا ننصحك باستعمال هذه الحبوب . وأفضل طريقة لتخسيس الوزن هو المواظبة على التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية قليلة السعرات وليس الحرمان من الغداء او العشاء ، يمكنك الإعتماد على الخضروات الخضراء بشكل أساسي في طعامك وتجنب الدهون والتقليل من الدهون والسكريات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4