انا متين و حف جسمي كيف الطريقه
انا متين واريد انحف جسمي كيف الطريقه
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة صحية هي اتباع حمية غذائية بسعرات حرارية تناسب احتياجاتك بالاضافة لممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة متواصلة ٤-٥ ايام اسبوعيا 0 2015-04-22 14:22:23
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية