انا وضعت للمره الاولي منذ سبعه اشهر و بعدالولاده قمت بتركيب شريحه implone لمنع الحمل ف شعرت بزياده وزني قرابه التسعه كيلو علما ان وزني خلال الحمل كان ثابت ولم يزيد فهل للزياده علاقه بالشريحه هل اقوم باتباع حميه ام تعتبر الزياده طبيعيه بعد الولاده

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
غالبا ادوية منع الحمل تسبب زيادة الوزن لانها تؤثر على الهرمونات لذا يجب تخفيف كمية السعرات الحراريه ويفضل استبدال الحبوب بوسيله اخرى من وسائل منع الحمل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4