انا وطولي سنتيمتر ووزني انحف لانه صار معي كرش وسمنه في جوانب البطن دخل
انا عمري 17 وطولي 165سنتيمتر ووزني 74 اريد ان انحف لانه صار معي كرش وسمنه في جوانب البطن دخلت نادي رياضي وكل يوم امشي 6كم ولاكن لا اتبع حميه هل يكفي لكي انحف وبوقت سريع
إجابات الأطباء على السؤال
لا يكفي 1 2017-07-09 16:21:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا يكفي