انا ووزني و ا اصبح واريد رجيم يوصلني ل الوزن في شهر حتي لوترتب علي ذلك
انا فتاة ابلغ من العمر 13 ووزني 49 واريد انا اصبح 39 واريد رجيم يوصلني لهذا الوزن في شهر حتي لوترتب علي ذلك اضرار اريد رجيم يوصلني لهذا الوزن في شهر واحد
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد رجيم صحي ينقص الوزن ١٠ كيلو خلال شهر عزيزتي 0 2015-05-10 12:51:03
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية