انا ووزني و طولي واحتاج رجيم لانقاص الوزن وانا استخدمت ادوية التنحيف ك
مرحبا ... انا عمري 19 سنة ووزني 75 و طولي 167 واحتاج رجيم لانقاص الوزن ...وانا استخدمت ادوية التنحيف كان وزني ينزل بس بعد فترة يرجع الوزن وزيادة ...واحتاج رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل متابعة الحالة مع اخصائي تغذية بحيث يضع لك برنامج غذائي يتناسب وطبيعة نشاطك وقابل للتطبيق 2 2015-01-01 11:33:54
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل