اني نحيفه جدا و اسمن شويه مو بعرف اعمل ايه
اني نحيفه جدا واريد ان اسمن شويه مو بعرف اعمل ايه?
إجابات الأطباء على السؤال
عليك تناول اغذية ذات سعرات حرارية عالية،!! اكثر من تناول النشويات كلارز والخبز،! وايضا الفواكة والفواكة المجففة بعد كل وجبة،! اكثر من تناول الكوكتيل مع اضافة العسل،! قسمهم الى ٦ وجبات باليوم ويكونو بكمية ضعف التي تتناولها في العاده،! مارس رياضة وبعدا مباشرة تناول وجبة غنية بالسعرات الحرارية،! 2 2015-06-18 16:03:50
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية