إيهما افضل زينكال او شيتوكال لتنزيل الوزن خاصةً مع تناول النشويات والسكر
إجابات الأطباء على السؤال
زينكال يقلل امتصاص الجسم للدهون المتناولة عن طريق الغذاء، وشيتوكال يقلل من امتصاص الجسم للدهون والنشويات أي أن شيتوكال يناسب من يتناول النشويات بكثرة،مع الأخذ بعين الإعتبار بأن كلاهما يقللان من امتصاص الفيتامينات الذائبة في الدهون ( ك، أ، د، اي ) وبعض المعادن، وأن لهما أثار جانبية أخرى خاصة عند تناولهما لفترة طويلة، ومع العلم بأن تناول مثل هذه الأدوية لا يغني عن اتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام. 3 2015-12-31 19:13:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية