لزیاده الوزن بسرعه م الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه 1 2015-07-01 05:34:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية