لماذا منذ الصغر عندما اتوقف عن تناول الفيتامينات ينزل عندي مستوى الحديد في الدم ؟ و حتى الان عمري 35 سنه ، عندى اتوقف عن تناول الفيتامينات يبدأ شعري بالتساقط و يبهت و اشعر بعدم النشاط اثناء ممارسه الرياضه و احيانا دوار،فما السبب؟

عدد الإجابات: 2
انصحك بمراجعة طبيب باطني للافادة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هناك عدة أسباب لعدم امتصاص الحديد منها ماهو أولي وما هو ثانوي، لذا يجب معرفة السبب أولا لمعرفة كيفية العلاج. إذ من الممكن أن يكون هناك خلل في الامتصاص لمشاكل في الجهاز الهضمي أو زيادة في تناول الأغذية المحتوية على الكالسيوم أو مكملات الكالسيوم وهناك أسباب عديدة أخرى، وعليه فإنه من الهام مراجعة طبيب لمعرفة الأسباب ومن ثم اقتراح طرق العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4