ماهوعلاج لتخفيف الوزن ماعدا الرجيم لاني حاولت كل انواع الرجيم والاع ال
ماهوعلاج لتخفيف الوزن ماعدا الرجيم لاني حاولت كل أنواع الرجيم والاعشاب الطبية ولم تنفع بل بالعكس ازداد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم , وعندما تشعر بالجوع يمكنك تناول الخضار المقطع او كوب من البوشار او نصف كوب من الترمس كلها قليلة بالسعرات ولكن تعطي الشعور بالشبع اما بالنسبة للرياضة يمكنك نط الحبلة اوطلوع الدرج ونزوله بشكل سريع 1 2015-10-08 05:01:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية