ماهي اضرار الكولا بلتفصيل وهل باقي المشروبات الغازيه نفس مفعول الكولا لو يوجد اختلاف

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
اهلا بك ... المشروبات الغازية معظمها نفس الشيئ فهي تحتوي على كمية كبيرة من السكر يقدر ب 10 ملاعق سكر و 150 سعر حراري تقريبا كما ان المشروبات الغازية تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين وكثرته ليس صحي ويحتوي على احماض الفسفور الذي يسبب هشاشة عظام عن طريق سحب عنصر الكالسيوم من الجسم لموازنة الاملاح عزيزي لا يوجد اي مشروب غازي مفيد عليك بلابتعاد عنه قدر الامكان والاستعاضى عنه بشرب العصير الطبيعي المحضر منزليا , بالهنا والشفا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الكولا تحتوي علي نسبة عالبة من السكريات التي تؤثر علي الهرمونات .وتسبب السمنه والامراض المرتبطه بالسمنة مثل السكري تحتوي الكولا علي الكافين والزيادة منه في الجسم تسبب اضرابات الهضم وزيادة ضربات القلب وارتفاع الكولسترول الكولا تسبب في هشاشة العظام ومشاكل الاسنان الزيادةفي تناول الكولا تسبب الارق والتوتر وثؤثر علي الجهاز العصبي وتؤثر علي الذاكرة تحتوي الكولا دايت علي المحليات الصناعية والتي ثبت حديثا انها تسبب زياده الوزن تحتوي الكولا علي نبات اغصان الكولا والتي تصنع منه مخدرات الكوكاكين تحتوي علي الوان صناعية ومواد حافظة ...وتختلف في انها تحتوي علي الكافين واغصان الكولا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4