ماهي التغذية الصحيه السليمة لمريضه سكر حامل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تتابعي في عياده تغذيه و الطبيب يكون اساسا دكتور باطنه او غدد علشان يظبط التغذيه مع السكر 0 2019-04-03 08:53:56
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
ينصح بمراجعة إختصاصية تغذية . 0 2019-03-31 11:33:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة إختصاصية تغذية .
تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفة بين الوجبات بالاضافة الى الابتعاد عن النشويات البسيطة والسكريات والاكثار من الخضار الغنية بالالياف وكذلك تناول الفواكه باعتدال. 0 2019-03-31 08:44:25
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية