ما افضل ريجيم لرجل فوق الخمسين وزنه ك وطوله سم
ما افضل ريجيم لرجل فوق الخمسين وزنه 120ك وطوله 170 سم
إجابات الأطباء على السؤال
قبل اعطائه اي ريجيم اود سؤالك.. هل يعاني من اية امراض لا سمح الله؟ لان الريجيم يجي ان يعطى لشخص بشكل امن 3 2013-10-22 19:41:11
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية