ما سبب زيادة فيتامين ب 12 وما علاجه؟

العمر: 57 سنة
عدد الإجابات: 1
من النادر حدوث زيادة في هذا الفيتامين, وحتى زيادته لا يوجد لها اضرار جانبية مؤكدة بعد, ولكن قد يكون سبب الزيادة هو تناول مكملات b12 او تناول مصادره بشكل مبالغ اما عن العلاج فهو فقط الانتباه الى مصادره وهي المنتجات الحيوانية فقط كاللحوم والحليب او حبوب الافطار المدعمة به وعد اخذ المكملات الغذائية له
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4