هل بإمكاني تناول الفيتامينات بدون وصفة من الطبيب ام ان لها اثار جانبية ( vitamin A and C )

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
بالنسبة لفيتامين سي فهو فيتامين ذائب في الماء والزائد منه يخرج مع البول ,ولكن تناول جرعة زائدة منه قد تسبب توعك وشعور بالغثيان والإسهال ، وبالنسبة لفيتامين A فيفضل استشارة الطبيب، وبشكل عام لا ينصح بتناول أقراص الفيتامينات إلا عند الحاجة غليها ووجود نقص شديد . يمكن الاستعاضة عنها بمصادر الطعام الطبيعية وتناول غذاء متوازن والتركيز على الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4