وزني كان 95 واستخدمت حبوب فيا اناناس لمده 3اشهر واصبح وزني 88 ومستمره في اخذ الحبوب ولم افقد شي من وزني بعد هل اخذ تروبيكال ثن حبوب

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
حبوب التنحيف قد تساعد في انقاص الوزن ولكن حين التوقف عن اخذها يعود الجسم لاكتساب الوزن .... لانقاص الوزن بطريقه صحيه يفضل اتباع نظام غذائي يلائم احتياجك من قبل اخصائي تغذيه يحدد فيها السعرات الحراريه اللازمه بالاضافه لممارسه الرياضه بانتظام.... حينها سيبدأ وزنك بالنزول بشكل تدريجي حتى تصل الى الوزن المطلوب ;)
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا ينصح بتناول حبوب للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية منها انك تعودي لاكتساب الوزن بمجرد التوقف عنها اذا لم تغيري عاداتك الغذائية، لنزول الوزن بطريقة ءامنة عليكي باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4